-->

من أجمل الروايات الرومانسية العربية رواية انت لي بقلم د. مني المرشود حملها الان



من أجمل الروايات الرومانسية

  العربية رواية انت لي   

بقلم  د. مني  المرشود




بسم  الله  الرحمن  الرحيم   



السلام  عليكم اخواني  واخواتي  تقدم  لكم  موسوعة  مكتبة  السمر    

في  قسم  القصص  والروايات  من اجمل  الروايات   الرومانسية  العربية 

 التي  اشاد  بها  الكثير    من روعتها  وعذوبتها  ووصل عدد  قراءها للملايين  

من  جميع  الجنسيات في  فترة  وجيزة 

 وهي  رواية  " أنت لي  "   بقلم  د .   مني   المرشود 


سارع  بتحميلها  الان   




تفاصيل  الكتاب  


1- عنوان الكتاب    :-    أنت لي 


2- من  إعداد :-    د .  مني  المرشود 


3-  عدد  الصفحات  : -    1602 صفحة



4- التنصيفات  :-    قصص  وروايات , روايات عربية  


5- وصف الكتاب  :-  
هي  احدي  الروايات  الرومانسية  العذبة  العربية  التي  تدور 
 احداثها  حول  فتاة  يتية  الوالدين  " رغد  "  تذهب  
 للعيش  ببيت  عمها   و تقابل  ابن  عمها  " وليد "  التي   
يقعان  في  حب  بعضهما ولكن  تشاء  الظروف لان  يفترقا   
وعندما  يلتقيا  ثانية    يجدها   انخطبت  لاخوه  "  سامر  "  ؟؟
 وفي  هذه الظروف  تدور  احداث  الرواية  .....   اقرأ  الرواية  لكي  تتعرف  علي  الاحداث  .

6-  حجم الكتاب  :-   5.76  MB

اقتباسات من الرواية :-


تأملتها برهة عن قرب... ثم وقفت وأعدت تأملها من زاوية أبعد... ومهما تبعد المسافات
... إنها إلى قلبي وكياني أقرب...وأقرب...
         
                   من كتاب أنت لي لـــ د. منى المرشود.
 

مع تمنياتي لكم بقراءة   ممتعة  





لتحميل  الكتاب  اضغط  علي  زر   تحميل  الكتاب  الان



ليست هناك تعليقات

اهلا بكم نتشرف بتعليقاتكم